TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تبحث مع المنظمة العربية للسياحة سبل تعزيز التعاون المشترك

مصر تبحث مع المنظمة العربية للسياحة سبل تعزيز التعاون المشترك
شريف فتحي وزير السياحة والآثار المصري

القاهرة - مباشر: استقبل شريف فتحي، وزير السياحة والآثار المصري، رئيس المنظمة العربية للسياحة، بندر بن فهد آل فهيد، وبحثا سبل تعزيز مزيد من التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة العربية للسياحة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح فتحي، أهمية التعاون القائم بين الوزارة والمنظمة لتنمية وتطوير السياحة العربية بالمنطقة وتشجيع وزيادة حركة السياحة العربية البينية.

وناقش الطرفان، تفاصيل المؤتمر المزمع تنظيمه بالتعاون بين الوزارة والمنظمة واتحاد المصارف العربية في نوفمبر المقبل عن "دور المصارف العربية في تنمية السياحة العربية".

ويهدف المؤتمر، إلى تسليط الضوء على أهمية صناعة السياحة وأهمية القطاع المصرفي في دعم هذه الصناعة ودور المصارف في تعزيز الاستثمار في قطاعات السياحة المختلفة في المنطقة العربية لتحقيق نمو اقتصادي شامل ومستدام.

وبحث الاجتماع، مقترح عقد اجتماع مجلس إدارة صندوق التنمية السياحية العربية التابع للمنظمة على هامش هذا المؤتمر، وتنظيم ورشة عمل مهنية على هامشه لمناقشة واستعراض فرص الاستثمار السياحي الموجودة في مصر بما يسهم في بناء منشآت فندقية جديدة أو إعادة تأهيل وتطوير عدد من المنشآت الفندقية الموجودة بالفعل ولا سيما في ظل المبادرة التي تم طرحها مؤخراً لدعم قطاع السياحة بتمويل من وزارة المالية وتشجيعه على الإسراع في التوسع في الاستثمار في بناء الغرف الفندقية.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب.. اضغط هنا

ترشيحات

"آي صاغة": لا ينصح بشراء الذهب خلال موجات الارتفاع المتتالية والمتسارعة

مصر تعتزم إصدار سندات دولية لأول مرة منذ 3 سنوات

مصر للطيران تُصدر بياناً بشأن الفيديو المتداول لرحلة نيوجيرسي